سعيد يضرب بقوة .... و يتدخل و يكشف عن تزوير في قضية تحطيم ابنة أنور المعروف لسيارة إدارية

تم تغيير المحضر وتوجيهه إلى المحكمة قبل أن يختفي الملف هذه الأيام من أروقة المحكمة الابتدائية بتونس.



استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد ظهر الأربعاء 22 جويلية 2020 بقصر قرطاج السيد غازي الشواشي وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية .
وحسب موقع حقائق اونلاين ...
خصص اللقاء لبحث آخر المستجدات المتعلقة بملفات أملاك الدولة والأموال التي تم استرجاعها إلى حد الآن في إطار تسوية وضعيات عدد من رجال الأعمال.

وأكد رئيس الدولة خلال هذا اللقاء على وجوب وضع المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار مجددا حرصه على المحافظة علی المال العام والملك العمومي. كما ذكّر في هذا السياق بأنه لن يتسامح أبدا في أي مليم من أموال الشعب يتم استعماله بغير وجه حق۔

وأثار في هذا السياق قضية تتعلق بحصول حادث سيارة إدارية وقد تمت معاينة الحادث وفتح محضر بحث أمني بشأنه، لكن بدل أن تأخذ القضية مجراها الطبيعي تم تغيير المحضر وتوجيهه إلى المحكمة قبل أن يختفي الملف هذه الأيام من أروقة المحكمة الابتدائية بتونس.

وذكّر رئيس الجمهورية بوجوب تطبيق القانون تطبيقا كاملا على الجميع دون استثناء أي كان مهما كان موقعه أو منصبه داخل الدولة أو خارجها، مؤكدا مواصلته الاستماتة في الدفاع عن الحق والعدل وفقا لما يمليه القانون والمسؤولية التي يتحملها.

يذكر أن حادث ابنة وزير في حكومة الياس الفخفاخ أثار جدلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي وأظهرت صور تحطم سيارة ادارية تابعة لوزارة النقل.

وتبين ان ابنة وزير دولة النقل و اللوجستيك أنور معروف هي من قامت بحادث السيارة الادارية أول شهر مارس.

التعليقات

الاسم

أخبار الطقس,5,اخبار جهوية,1,اخبار عالمية,123,اخبار وطنية,427,ثقافة,54,رياضة,32,صحة,198,مال و اعمال,51,متابعات,253,مجتمع,249,
rtl
item
البوابة الإخبارية التونسية : سعيد يضرب بقوة .... و يتدخل و يكشف عن تزوير في قضية تحطيم ابنة أنور المعروف لسيارة إدارية
سعيد يضرب بقوة .... و يتدخل و يكشف عن تزوير في قضية تحطيم ابنة أنور المعروف لسيارة إدارية
تم تغيير المحضر وتوجيهه إلى المحكمة قبل أن يختفي الملف هذه الأيام من أروقة المحكمة الابتدائية بتونس.
https://1.bp.blogspot.com/-1lUr_34c6_k/XxhhSCbEBBI/AAAAAAAABWk/tbOXgXkcDfoTsvoloRDePbez-g-AxWoUQCLcBGAsYHQ/w400-h228/Sans-titre-1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-1lUr_34c6_k/XxhhSCbEBBI/AAAAAAAABWk/tbOXgXkcDfoTsvoloRDePbez-g-AxWoUQCLcBGAsYHQ/s72-w400-c-h228/Sans-titre-1.jpg
البوابة الإخبارية التونسية
https://www.elbaweba.com/2020/07/blog-post_55.html
https://www.elbaweba.com/
https://www.elbaweba.com/
https://www.elbaweba.com/2020/07/blog-post_55.html
true
8895115353301164337
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم أيجاد اي نشاركات عرض الكل أقراء المزيد الرد الغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصي به لك التسميات أرشيق المدونة البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على اي مشاركات الرجوع الى الصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت شمس Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy