ياسين العياري : الجريء يذهب جاريا إلى راشد الغنوشي، يستعطفه و يطلب دعمه و راشد الغنوشي يضغط على الحكومة و يلوح بسحب الثقة/ إقالة وزير الرياضة.

يوم يسقط وديع، ستنطلق الزغاريط من جرجيس و مدنين الي ظلمهم، من الشابة و الساحل، من برنوصة و تبرسق، من صفاقس و القائمة طويلة جدا.. من كل شخص تهمه الكورة


 ماهو الجديد في قضية وديع :

- الجانب السياسي : وديع يذهب جاريا إلى راشد الغنوشي، يستعطفه و يطلب دعمه و راشد الغنوشي يضغط على الحكومة و يلوح بسحب الثقة/ إقالة وزير الرياضة.

وديع يطلب أيضا من النهضة تحريك ملفات قضائية ضد النائب ياسين العياري (خلي يخطانا).

- الجانب القانوني : خوفا من الجلسة العامة للأندية، الجامعة تقول في مراسلة رسمية و على عكس أفلام وديع في التلافز أنها "لم تحل هلال الشابة" (وينهم جماعة بالقانون 😂😂😂)، و أنها فقط في وضعية عدم نشاط.

وين المشكل؟ عدم النشاط لا يمكن أن يكون عقابا و لا يمكن أن يتم إلا بطلب من الجمعية و هذا ما تمش.

الوزارة جاوبت الجامعة و عملتلها محو أمية في القانون الرياضي.

الحلقة تضيق على وديع، و نقترب بثبات من تحقيق الهدف : يبقى هلال الشابة.

- الجانب الأولمبي : وقع إستدعاء وديع أمام لجنة القيم و الأخلاقيات و جلسته يوم الإربعاء 4 نوفمبر : لو تجمده اللجنة الأولمبية، يصبح ضعيفا جدا أمام الفيفا ( قضية مرتضى منصور كمثال).

- جانب نزع الريش : بعض الألسن بدأت تحل، قاعدين إنظموا في الأمور، ثمة ملاعبية، حكام، محاميين رياضيين (لجنة النزاعات..) قالوا لديهم إثباتات على تلاعب و قدموا معطيات موضوعية، نقوم حاليا بدرسها لتبين صحتها.

يوم يسقط وديع، ستنطلق الزغاريط من جرجيس و مدنين الي ظلمهم، من الشابة و الساحل، من برنوصة و تبرسق، من صفاقس و القائمة طويلة جدا.. من كل شخص تهمه الكورة في تونس! ما لا يدركه وديع هو أنه أكثر إنسان مكروه في تونس، رد الجامعة غنية؟ لكن فقر الأندية! الكورة أصبحت بلا مطعم و لا تشويق خاطر الطلوع و الهبوط أصبح حساب معادش كورة.

نجحنا في تأخير الباراج رغما عنه و لم يكن أمرا سهلا.

نجحنا في كسر صورة "الإمبراطور" الذي لا يهزمه أحد : أول ما حليت الملف، جاتني الناس الكل، فك عليك منه، ما عندك ما تعمله، ما نجمه حد.. في أقل من أسبوعين، أصبح يتسول عند راشد الغنوشي و يلحلح بالبحيري يحركلي قضية و أقصى ما عنده بعض الصفحات و الناس تسبوا في صفحاته.

سنكمل حتى تحقيق الهدف الأكبر، الهدف الأسمى، الهدف الذي لأجله دخلنا العركة : سيبقى هلال الشابة! رفعا للظلم و ككف للكذاب الأشر، الذي إعتقد أنه لن يقدر عليه أحد!

أمل و عمل كيف تاخذ ملف، تكبش و تكمل حتى للإخر و تحقق النتائج.

لم يترنح وديع في حياته كما ترنح هذه الأيام، يلعب على الطياح.

وديع.. من 2012 حتى 2016 كي طردوك من وزارة الصحة، اي اي طردوك و أجبروك على الإستقالة، في الأربعة سنين هاذوكم، الي خلصت فيهم، قداش من عيادة عملت؟ قداش من مريض شفت؟ نسيت؟ نقلك قداش؟ علاش المرحوم سليم شاكر طلب منك ترجع الشهرية؟ علاش وقف الملف؟ قالولي قلت عندك شركات دواء! ما ثماش ريحتك فيهم في السجل الوطني للمؤسسات! باهي صرحت بيهم عند هيئة مكافحة الفساد؟؟ هاو بش نراسلوها.. و خلي الغنوشي ينفعك :)

أمل و عمل ضد وديع الجريء = يا و وحدة وحدة للفينال!



التعليقات

الاسم

أخبار الطقس,5,اخبار جهوية,1,اخبار عالمية,125,اخبار وطنية,437,ثقافة,56,رياضة,32,صحة,203,مال و اعمال,52,متابعات,255,مجتمع,252,
rtl
item
البوابة الإخبارية التونسية : ياسين العياري : الجريء يذهب جاريا إلى راشد الغنوشي، يستعطفه و يطلب دعمه و راشد الغنوشي يضغط على الحكومة و يلوح بسحب الثقة/ إقالة وزير الرياضة.
ياسين العياري : الجريء يذهب جاريا إلى راشد الغنوشي، يستعطفه و يطلب دعمه و راشد الغنوشي يضغط على الحكومة و يلوح بسحب الثقة/ إقالة وزير الرياضة.
يوم يسقط وديع، ستنطلق الزغاريط من جرجيس و مدنين الي ظلمهم، من الشابة و الساحل، من برنوصة و تبرسق، من صفاقس و القائمة طويلة جدا.. من كل شخص تهمه الكورة
https://1.bp.blogspot.com/-En9m5zRsYZI/X6CNrsF1m0I/AAAAAAAACUo/Kmxs15ctxosFfit8vm1NQPiviJGyP2LwgCLcBGAsYHQ/s320/wadi3-yessine-1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-En9m5zRsYZI/X6CNrsF1m0I/AAAAAAAACUo/Kmxs15ctxosFfit8vm1NQPiviJGyP2LwgCLcBGAsYHQ/s72-c/wadi3-yessine-1.jpg
البوابة الإخبارية التونسية
https://www.elbaweba.com/2020/11/blog-post_53.html
https://www.elbaweba.com/
https://www.elbaweba.com/
https://www.elbaweba.com/2020/11/blog-post_53.html
true
8895115353301164337
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم أيجاد اي نشاركات عرض الكل أقراء المزيد الرد الغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصي به لك التسميات أرشيق المدونة البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على اي مشاركات الرجوع الى الصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت شمس Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy